×

عرض المواقع الخاصة باللغة: إنجليزي

LeanDomainSearch

https://leandomainsearch.com

ابحث عن أسماء النطاقات المتاحة وقم بتسجيلها في ثوانٍ

APKCombo

https://apkcombo.com/ar/

APKCombo هو أكبر متجر APK يضم 8 ملايين لعبة وتطبيق Android. تم تأسيس APKCombo.com بواسطة Harry Phi و Johnny Nguyen في مايو 2018. نحن نحب Android والتكنولوجيا!

TED

https://www.ted.com/

TED هي منظمة غير ربحية مكرسة لنشر الأفكار ، وعادة ما تكون في شكل محادثات قصيرة وقوية (18 دقيقة أو أقل). بدأ TED في عام 1984 كمؤتمر حيث تقاربت التكنولوجيا والترفيه والتصميم ، ويغطي اليوم جميع الموضوعات تقريبًا - من العلوم إلى الأعمال إلى القضايا العالمية - بأكثر من 100 لغة. وفي الوقت نفسه ، فإن تشغيل أحداث TEDx بشكل مستقل يساعد في مشاركة الأفكار في المجتمعات حول العالم.

تيليجرام

https://telegram.org/

تيليجرام هو برنامج مراسلة يهتم بالسرعة و الخصوصية، فائق السرعة، بسيط و مجاني. يمكنك استخدام تيليجرام على جميع أجهزتك في نفس الوقت — وستتزامن رسائلك بسلاسة عبر عدد غير محدود من الأجهزة بما فيها أجهزة الجوال، الأجهزة اللوحية أو الحواسيب. يملك تيليجرام أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهو أحد التطبيقات الـ 10 الأكثر تحميلًا في العالم.

بريد زوهو

https://www.zoho.com/ar/mail/

بريد الكتروني مجاني وغير مجاني لاصحاب الاعمال والشركات

متحف اللوفر

https://www.louvre.fr/en

هناك الكثير من الأسباب الوجيهة لزيارة متحف اللوفر! الكثير من الأعمال الفنية لاكتشافها في هذا المتحف الرائع الذي كان قصرًا!

Uptodown تطبيقات الاندرويد

https://ar.uptodown.com/

Uptodown هو متجر تطبيقات متعدد المنصات يركز على Android. هدفنا هو توفير الوصول المجاني إلى كتالوج تطبيقات كبير دون قيود من حيث نوع الجهاز أو الموقع الجغرافي للمستخدمين. نحن نهدف إلى تعزيز صناعة تطبيقات جوال أكثر انفتاحًا.

رويترز

https://www.reuters.com/?edition-redirect=ara

رويترز ، قسم الأخبار والإعلام في Thomson Reuters ، هو أكبر مزود إخباري متعدد الوسائط في العالم ، حيث يصل إلى مليارات الأشخاص حول العالم كل يوم. توفر رويترز أخبارًا تجارية ومالية ووطنية ودولية للمحترفين عبر محطات سطح المكتب ، والمؤسسات الإعلامية العالمية ، وأحداث الصناعة ، والمستهلكين مباشرة.

يوداسيتي Udacity

https://www.udacity.com

نحول الموهبة إلى عظمة. Udacity هي الشركة الرائدة الموثوقة في السوق في مجال تحويل المواهب. نحن نغير الحياة والشركات والدول من خلال الارتقاء بالمهارات الرقمية ، وتطوير الميزة التي تحتاجها للتغلب على الخطوة التالية.

يوديمي Udemy

https://www.udemy.com

تغيير التعلم للأفضل سواء كنت تريد التعلم أو مشاركة ما تعرفه ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كوجهة عالمية للتعلم عبر الإنترنت ، نحن نربط الناس من خلال المعرفة.